This is a sample notification!

الأخبار

الورشة التعريفية لكود البناء السعودي مع أمانة منطقة الرياض
٢٣ ربيع الأول ١٤٤١

في إطار سعي اللجنة الوطنية لكود البناء السعودي بتسليط الضوء على كود البناء السعودي ونشر ثقافة الكود وتعريف المهتمين في صناعة البناء والتشييد بأهداف كود البناء وفوائد التطبيق للمستفيدين.

نظمت وزارة الشؤون البلدية والقروية ممثلة في أمانة مدينة الرياض بالتعاون مع اللجنة الوطنية لكود البناء السعودي ورشة تعريفية لكود البناء السعودي بحضور المهندس خالد الرويشد وكيل الأمين المساعد للتعمير في أمانة منطقة الرياض.

قدم خلالها أمين عام اللجنة الوطنية المهندس سعد بن صالح الشعيل محاضرة استعرض فيها تعريف الكود والاهداف الاستراتيجية للجنة والفوائد التي تعود على المستفيد من التطبيق وخطة عمل اللجنة المستقبلية.

كما أستعرض سعادة مدير الإدارة العامة لكود البناء السعودي م/ سعيد كدسة خلال ورقة العمل المقدمة تعريف الكود وإجراءات اصدار رخصة البناء بداءً من التصميم وإصدار رخصة البناء حتى الانتهاء من تنفيذ البناء والحصول على شهادة الأشغال.

وبعد ذلك تم استقبال الأسئلة والاستفسارات من الحضور وتمركزت عن التدريب والتأهيل والإجراءات التي تحدث من بعض الوزارات بإصدار الأدلة الإرشادية التي تساعد في تبسيط الكود على المستخدمين.

*التفتيش وإجراءات المتخذة وكيفية التنسيق مع الجهات ذات العلاقة بالتطبيق (وزارة الشؤون البلدية والقروية – المديرية العامة للدفاع المدني – الشركة السعودية للكهرباء – وزارة النقل).




عدد القراءات 128 قراءة | أخر تحديث 24 ربيع الأول 1441 هـ

التعليقات

اضافة تعليق

الاسم
 
التعليق
 
ادخل الكود الظاهر في الصورة
 

القائمة الفرعية